كرم وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني صباح أمس في صالة مبنى التدريب والتأهيل الفائزين بجوائز المسابقة الثقافية الرمضانية الأولى التي أُقيمت تحت شعار(وطن الحوار والإبداع) ونظمتها الإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي بقطاع الشباب وبالتعاون مع إدارة الإعلام الالكتروني في الوزارة..
  وفي حفل التكريم أشاد الأخ عبد الرحمن الحسني وكيل قطاع الشباب في كلمته التي ألقاها بمنظمي المسابقة الرمضانية عبر موقع وزارة الشباب الالكتروني الذي تم إطلاقه بداية العام الجاري..مثنياً على جهودهم في تنظيم المسابقة بشكل يومي في ظل متابعة واهتمام وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني الذي حرص على إقامتها بالتزامن مع الحوار الوطني..
  وتابع الحسني: أشكر كل من شارك في هذه الفعالية من مختلف محافظات الجمهورية..مشيراً أن المسابقة كانت متميزة،متمنياً للجميع التوفيق والنجاح مؤكداً ضرورة تنظيم المزيد من هذه الفعاليات التي تساهم في تنمية وعي الشباب..
  واستعرض الحسني عدد المشاركين في المسابقة الذين بلغوا ثمانية وعشرين ألف وأربعمائة وواحد وسبعين مشاركاً ومشاركة من مختلف الفئات العمرية..
  جرى عقب ذلك تكريم عدد من الفائزين الذين حضروا بالمبالغ المالية الخاصة بهم والتي وصلت إلى 25 ألف ريال لأصحاب المراكز الأولى و20 ألف ريال للمركز الثاني و15 ألف ريال للمركز الثالث..
  هذا وهدفت المسابقة التي نظمت بطريقة شعرية وتناولت عدداً من رموز الفن والرياضة اليمنية إلى دعم برامج الحوار الوطني الشامل عبر تخصيص عدد من الأسئلة الخاصة بالحوار وأبرز القرارات الوطنية التي جرى اتخاذها خلال الأزمة التي مرت بلادنا فيها..كما أنها شهدت مشاركة فاعلة من قبل الفتيات من مختلف المحافظات..وفاز فيها 60 فائزاً منهم (23) فتاة.
* الجمهورية نت

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.