أغلقت إدارتي الكمبيوتر والجرافيك بفضائية اليمن أبوابها رفعت يافطات إحتجاجية على أبوابها احتجاجا على السطو على مستحقاتهم المالية خلال أعمال شهر رمضان .
وقال مصدر في التلفزيون لـ " براقش نت " أن حالة من التذمر تسود أوساط الموظفين وهددوا بالتصعيد في حال لم يستجاب إلى مطالبهم وصرف مستحقاتهم دون الاستقطاع .
في حين نظم موظفو قناة عدن وقفة احتجاجية أمام مبنى التلفزيون في عدن على خلفية ذات المطالب .
وكان العشرات من الاعلاميين العاملين في الفضائية اليمنية قد تظاهروا امس للمطالبة بمستحقاتهم المالية والتحقيق حول صرف 260 مليون ريال خاصة ببرامج شهر رمضان على الفضائية الرسمية .
وقال مصدر في قناة اليمن لـ "براقش نت " ان المخرجين والمعدين والمنفذين على القناة بالاضافة الى الفنيين والعمال تظاهروا مساء امس في ساحة فضائية اليمن للمطالبة بمستحقاتهم المالية نظير اعمالهم في البرامج الرمضانية على القناة .
وحملوا قيادة القناة مسؤولية تدني وتراجع العمل في القناة الرسمية , واتهموا قيادة القناة بالتخطيط للتحايل على الميزانية التي تصل الى اكثر من ربع مليار ريال , على حساب العمل .
مشيرين الى ان قيادة القناة الغت النزول الميداني لطواقم العمل و كذا خفظت الجوائز الى النصف بالاضافة الى عرض مواد ارشيفية بهدف الحصول على اكبر حصة من كعكة 260 مليون ريال .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.