أعلن " خالد الحجر " عن سعادته بانتهاء إعداد مسلسل "فرح ليلى" وردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها عن العمل.
كما أشار


إلي أن المسلسل أحدث حالة من المشاعر الطيبة داخل الأسرة المصرية وأنه فوجىء بأنه حصل على لقب أحسن مسلسل من خلال استفتاء أجرته القناة الفضائية المصرية.
وأشار خالد الحجر في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط،إلي أنه نظرا لكثرة الأحداث المتتالية والمشاهد المتعددة قرر هو وشركة الانتاج أن يتكون المسلسل من 31 حلقة لكي يختتم الأحداث بمفاجأة مفرحة للجمهور وعشاق ليلى في الحفلة التي غنت فيها كارمن سليمان وغادة بن علي بحضور جميع الأبطال.
وعن " وكالة أنباء الشرق الأوسط " فقد قالت النجمة ليلى علوي من جانبه:"أردت أن أحدث حالة من البهجة بعد شقاء وعناء أكثر من 3 شهور لكل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا ومن أبرز الهدايا التي حصل عليها الفنان عبد الرحمن أبوزهرة كانت لعبة أطفال".
وكانت النجمة ليلي علوي قد ودعت تصوير مسلسل "فرح ليلى"،حيث انتهت من تصوير جميع مشاهد المسلسل بقصر "أندارواس"بمنيل شيحة جنوب الجيزة حيث صورت المشهد الأخير من المسلسل،وهو مشهد زفافها على فراس سعيد الذي يلعب دور المصور القادم من أوروبا للبحث عن والدته في مصر وخلال فترة الراحة قامت ليلي علوي بعمل تقليد جديد في اليوم الأخير للتصوير،حيث قامت بإحضار عدد كبير من الهدايا للعاملين في المسلسل سواء الذين يقفون خلف الكاميرا من فنينن وعمال أو النجوم المشاركين في البطولة وقامت باجراء مسابقة "التامبولا" بين الحضور لتقدم للفائز هديته وتهدف ليلي علوي – حسب قولها- بهذه المسابقة،أن تكون هذه الهدايا كتذكار منها للعاملين في المسلسل .
وبعد انتهاء حفل السمر قام المخرج خالد الحجر بتصوير مشاهد الحفل وضم جميع أبطال العمل، وقدمت خلاله المطربة التونسية غالية بن على أغنية واستغرق تصوير الحفل 5 ساعات.
مسلسل "فرح ليلي" قصة وإخراج خالد الحجر، وسيناريو وحوار عمرو الدالي، وبطولة ليلي علوي، وفراس سعيد، وعبد الرحمن أبو زهرة، ودعاء طعيمة،ونادية خلف، ونيرمين ماهر،وأحمد كمال وشريف باهر ويتناول قصة حياة الفتاة "ليلى"التي تجاوزت الأربعين من عمرها ولم تتزوج وتعمل مصممة أفراح وتعاني أزمة نفسية نتيجة ظروف خاصة، حتى يظهر في حياتها أدهم "فراس سعيد" الذي يقتحم حياتها،مما يدفعها لتغيير كل أفكارها، وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي.
 

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.