طالبت الكتابة والناشطة اليمنية اروى عثمان باطلاق نتائج الثانوية العام وإيقاف العبث الهمجي والمتوحش الذي تمارسه شركة "سبأ فون" التابعة لحميد الاحمر.
وكانت وزارة التربية والتعليم قد أجلت اعلان نتائج الثانوية العامة عبر شركة يمن موبايل والتلفون الثابت بعد انباء عن ضغوطات مارسها حميد الاحمر على وزير التربية بعدم تسليمها لمؤسسة الاتصالات.
وقالت عثمان في تعليق لها على الفيسبوك ان ما سمتهم بـ "جهال" الاحمر قد نهبوا ماضي وحاضر اليمن، مشيرة الى ان مستقبل اليمن في فم "الصندقة المتوشحة التي لا تشبع". في أشارة الى حميد الاحمر الذي قال في مقابله معه ان تجارته بدأت من صندقة.
وفيما يلي نص التغريدة التي نشرتها اروى عثمان:
ياحميد ، لست الدولة ، والدولة ليست حميد وجهال الأحمر.
إلى متى ستظلون تبتلعوا حالنا ، ومالنا وعيالنا ، فالماضي والحاضر بلعتموه ، وهاهو المستقبل في فم الصندقة المتوحشة التي لا تشبع .. الجوع التاريخي من سيوقفه ؟ ويضع حداً لتصرفات هذه الصندقات البدائية (الراسمالية ) التي علقت نتائج أبنائنا (الثانوية العامة ) في مخانق الصندقة .. كما ياحمادي مؤسسة يمن موبايل إحدى مؤسسات الدولة ، وليس إحدى تفريخات الصندقة .. وكذلك وزارة التربية والتعليم مؤسسة من مؤسسات الدولة وليست جبنة أبو ولد في رف الصندقة .. أيها الأشول حتى لا تتحول شاقياً فارغاً في صندقة الحصبة أعقل وأطلق نتائج أبنائنا ..عيب ..استحوا .. أستحوا الله يخزيكم بحق حرقة قلوب مستقبل أبناء اليمن .. أوقفوا هذا العبث الهمجي المتوحش من أسياد سبأ فون ، وأطلقوا نتائج أولادنا

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.