تصدر فيلم "كبير الخدم" Lee Daniels' The Butler إيرادات السينما في الولايات المتحدة وكندا للأسبوع الثاني على التوالي متقدما على الفيلم الكوميدي "نحن عائلة ميلر" We're the Millers لجنيفر انيستون وفيلم جديد من سلسلة أفلام الخيال العلمي والحركة.
وأشارت تقديرات شركات التوزيع السينمائي إلى أن إيرادات فيلم "كبير الخدم" بلغت 17 مليون دولار من عائدات مبيعات التذاكر في دور العرض منذ يوم الجمعة وحتى الأحد. وهو من إخراج لي دانيلز وبطولة كل من فورست ويتكر وأوبرا وينفري وجون كوزاك.
وحل فيلم "نحن عائلة ميلر" في المركز الثاني بايرادات بلغت 13.5 مليون دولار. والفيلم بطولة جنيفر انيستون وجيسون سوديكيس ومن اخراج مارشال ثربر.
وجاء فيلم "الأدوات المميتة: مدينة العظام" Mortal Instruments: City of Bones وهو من بين أحدث ثلاثة أفلام جديدة طرحت في أواخر الصيف في المركز الثالث هذا الأسبوع بايرادات بلغت 9.3 مليون دولار.
الفيلم بطولة ليلي كولينز وخايمي كامبل باور ومن اخراج هازارد زوارت. وتدور قصته حول فتاة مراهقة من نيويورك تكتشف أنها من عائلة خارقة ولها علاقة قوية بالشيطان تجعلها ترى بعض الأمور المخيفة والأشخاص المفزعة حتى تبدأ تلك الأمور في الظهور تدريجيا للعالم قبل ان تواجهها وتتصدى لها.
يليه الفيلم الكوميدي "نهاية العالم" The World's End في المركز الرابع بعائدات بلغت 8.9 مليون دولار. والفيلم من اخراج ادجار رايت وبطولة سايمون بيج ونيك فروست ومارتن فريمان وروزموند بايك.
واحتل المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة "طائرات" Planes بعائدات بلغت 8.6 مليون دولار.

* سكاي نيوز

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.