قام وزير الدفاع اللواء الر كن محمد ناصر احمد اليوم بزيارة لقيادة قوات الاحتياط بمعسكر 48 وفي اللقاء الذي حضره اللواء الركن علي بن علي الجائفي قائد احتياط وزارة الدفاع وقادة الوحدات ومدراء المديريات والشعب والضباط ألقى وزير الدفاع كلمة نقل من خلالها تحيات الأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعبر وزير الدفاع عن التقدير لمستوى الانضباط الرفيع والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لقوات احتياط وزارة الدفاع.. مشيداً بالجهود الكبيرة لقيادة الاحتياط والضباط الذين يسهرون على تنفيذ المهام القتالية والتدريبية ويحرصون على وحدة الصف القتالي.

وتطرق وزير الدفاع الى عدد من القضايا الوطنية التي تسهم القوات المسلحة في انجاحها وفي مقدمة ذلك الحوار الوطني الشامل وواجب الحرص على توفير الظروف الملائمة لانجاحه وتنفيذ مخرجاته في الواقع ولما فيه مصالح الوطن العليا.. وكذا الدور المطلوب من القوات المسلحة في حماية لجان القيد والتسجيل وفقاً للخطة المعدة من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وأوضح وزير الدفاع بأن الوطن وما مر به من محن يستوجب من الجميع تغليب مصالحه العليا واغلاق ملفات الماضي والتفكير في المستقبل الذي ينبغي ان نسير إليه بخطوات ثابتة وراسخة لإرساء مقومات الحياة الحرة الكريمة للشعب اليمني في سياق الحكم الرشيد ودولة النظام والقانون.

واستمع وزير الدفاع الى عدد من القضايا والملاحظات والصعوبات ووجه لمعالجتها.

من جانبه أكد قائد احتياط وزارة الدفاع اللواء الركن علي بن علي الجائفي بأن قادة وضباط وصف وجنود الاحتياط سيظلون رهن اشارة الوطن وقيادته السياسة.. وسيظل ولاؤهم مطلقاً لله والوطن والشعب.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.