تسببت توجيهات غير مسؤولة لمحافظ المحويت احمد علي محسن الأحول وامين عام المحافظة بمقتل تلميذه 8 سنوات تقريباً أثناء خروجها من المدرسة .

حيث قالت مصادر خاصة أن المحافظ وجه خلال الفترة الماضيه بإزاله المطبات التي تم وضعها على مسافة قريبة من مدرسة النور بالظاهر والتي تقع على طريق عام من أجل إجبار المركبات على تخفيف السرعه في الوقت الذي ترك المحافظ المطبات التي وضعها اصحاب النفوذ ، الأمر الذي تسبب في مقتل الطفله نتيجه تعرضها لحادث اصطدام بدراجه نارية مسرعة اثناء عبورها الطريق في عودتها الى المنزل .



واضاف المصدر ان حالة من الغضب والإستياء تعم المنطقه نظراً للتوجيهات السيئة وعدم التقديرات التي ترتكز عليها تلك التوجيهات سواء من المحافظه او الإدارة المحلية .

يذكر أن منطقه الظاهر والمناطق المجاورة لها تعيش حالة من الشعور بالظلم والإستياء الكبير نظراً لتفشي الفساد وحرمانها من المشاريع الخدمية نظراً لتعنت الإدارة المحلية و المحسوبية التي تقوم على اساسها عملية توزيع المشاريع ، الأمر الذي ادى إلى قطع الطريق من قبل الشباب الغاضب في المنطقه والمناطق المجاورة عقب قيام الأجهزة الأمنية إعتقال عدد من الشباب بشكل تعسفي بناءً على توجيهات صادرة من أمين عام المجلس المحلي علي احمد الزيكم .
ومازال ابناء المنطقه يطالبون الجهات المختصه للنظر في مطالبهم من المشاريع الخدمية ، ومحاسبة الفاسدين ومن يقف ورائهم .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.