كرم عدد من خريجو دفعة أمل الحوار من كلية التجارة والاقتصاد وشباب الفيس بوك السفير احمد علي عبد الله صالح لجهوده ومواقفه الوطنية الذي بذلها خلال الفترة الماضية.


مشيدين بالدور الإنساني الذي يقوم به السفير في تشجيع ودعم الشباب في مختلف تخصصاتهم، مؤكدين أن روح الانضباط والأخلاق العالية التي يتمتع بها احمد علي عبدالله صالح جعلت منه نموذجاً مشرفاً للقائد الناجح والكفؤ .


وعبر المكرمون عن فخرهم واعتزازهم بتكريمهم قائداً وطنياً شاباً استطاع أن يحقق خلال فترة زمنية قصيرة نجاحات مبهرة سواء في الجانب العسكري أو المدني، معبرين عن تقديرهم لمواقف السفير في مختلف الظروف التي مر بها الوطن بدءاً ببنائه جيشاً وطنياً عالي الكفاءة والجاهزة وانتهاء بالامتثال التام لقرارات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وانحيازه الدائم لصف الوطن بعيداً عن أي مصالح شخصية.


من جانبه عبر السفير احمد علي عبد الله صالح عن شكره وتقديره لهذا التكريم، مؤكدا أن ما بذله خلال الفترة الماضية في مختلف المواقع التي تقلدها، مهام وطنية يحتمها الواجب.


مشيرا إلى انه سيبذل كل ما في وسعه لخدمة الوطن وأبنائه باعتباره مواطناً يطمح إلى رؤية وطنه متقدماً ومزدهراً في شتى المجالات.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.