واصل فريق إنترميلان نزيف النقاط في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه تورينو (3-3)، يوم الأحد 20 أكتوبر/ تشرين الأول في المرحلة الثامنة من الكالتشيو.
وعانى الإنتر منذ الدقيقة الخامسة بعدما تابع اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد حارس مرماه السلوفيني سمير هاندانوفيش بسبب عرقلة إليسيو تشيرشي داخل منطقة الجزاء وحصول أصحاب الأرض على فرصة مبكرة لفتح باب التهديف من ركلة جزاء، لكن الحارس البديل الأرجنتيني خوان بابلو كاريتسو انقذ مرماه ببراعة وأفشل مخططات تشيرشي.
وفي الدقيقة 20 نجح تورينو بتسجيل هدف السبق عن طريق لاعب الوسط السويدي ألكساندر فارنيرود، قبل أن يتعادل الكولومبي فريدي غوارين لإنتر ميلان في الوقت القاتل من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة 53 وضع شيرو إيموبيلي أصحاب الضيافة بالمقدمة من جديد، ليرد الإنتر بهدف التعادل عبر المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو التعادل لإنتر ميلان بعد دقيقتين فقط.
وفي الدقيقة 71 أحرز بالاسيو هدف التقدم للأنتر إثر تمريرة متقنة من المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل، غير أن نيكولا بيلومي أفسد فرحة الضيوف واقتنص التعادل لتورينو من تصويبة صاروخية في أخر دقيقة من وقت المباراة.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس مقابل 10 نقاط لتورينو في المركز العاشر.
وكان الإنتر قد خسر في مباراته الأخيرة أمام روما (0-3)، وقبلها تعادل مع كالياري بهدف لمثله.

المصدر: RT

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.