قال الإعلامى المصري الساخر باسم يوسف "إننا لا يمكن أن نسكت على تدخل قطر فى شئوننا الداخلية"، مضيفاً أن "أمير قطر لازم يتعدل وهو بيتكلم عن مصر".
وأضاف مقدم برنامج "البرنامج"، على فضائية "إم بى سى مصر"، لأمير قطر: "مصر الشقيقة الكبرى غصب عنك، وما اسمهاش مصر.. اسمها أبلة مصر"، قائلاً: "كبرى أما تلدغك".
وواصل "يوسف" عرضه لهجوم الإعلامين على قطر، والذى أكد بعضهم خاصة الدكتور نائلة عمارة أن حديقة الحيوان والنادى الأهلى والقناة الأولى عمرهم أكبر من قطر.
فيما استضاف الساخر باسم يوسف، زميله خالد منصور، وقال الأخير له إنه متواجد بشارع الهرم ليحضر الجليطة السياسية هناك، وقال خالد" الجليطة هنا على آخرها".سخر الإعلامي باسم يوسف، خلال حلقة الليلة من برنامج "البرنامج" الذي يقدمه على قناة "mbc مصر"، من اختراع القوات المسلحة الخاص بعلاج فيروسي الإيدز و سي، قائلا إن "قطر لو عملت لنا صداع نعملها اختراع وفي ثانية واحدة نقلبها صباع".
ووجه "يوسف" اعتذاره للمشير السيسي، عندما عرض صورته قائلا إن هناك أسدا سيتصدى لمن يتعدون على مصر، قائلا له إنه لا يقصده وإنما يقصد المستشار عدلي منصور، الأسد الذى كان متواجدا في القمة العربية وأشعر الشيخ تميم بن حمد، أمير قطر، بأخطائه.
وقام يوسف بأداء أغنية "قوم اقف وانت بتكلمني" للمطرب بهاء سلطان؛ موجها حديثه لأمير قطر الذي كان يجب أن يقف أثناء حديثه عن مصر، مشيرا إلى أن أحد الإعلاميين، وصف قطر بالفيروس، فرد "يوسف" قائلا: "لو قطر عملت لنا صداع نعملها اختراع وفى ثانية واحدة ممكن نقلبها صباع"

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.