وجه الفريق ضاحي خلفان السبت رسالة إلى قطر قال فيها إن هناك عدوًا أجنبيًا يتربص بالمنطقة، "أنتم معنا عليه؟ أم أنتم معه علينا؟ حددوا موقفكم".
وأكد الفريق ضاحى خلفان، قائد شرطة دبي سابقًا، أن لا تهاون مع أمن الخليج، وأن المخططين لتفتيت الوطن العربي وضعوا في تصورهم أن الدور على المملكة العربية السعودية، مطالبًا قطر بالانتباه إلى هذا الخطر.
حددوا موقفكم
فقد غرّد خلفان عبر حسابه على تويتر السبت قائلًا إن المملكة ومن يقف معها لهم الحق في اتخاذ التدابير الضرورية لحفظ أمن الخليج، مشيرًا إلى أن هناك فهمًا عند القطريين أن معظم دول الخليج ضدهم.
وأشار خلفان إلى عدو أجنبي يتربص بالعرب جميعًا، سائلًا القطريين: "أنتم معنا عليه؟ أم أنتم معه علينا؟ حددوا موقفكم غدًا".
 
أضاف: "الهدف غير المعلن هو أن الدول ذات الكثافة السكانية المحيطة بإسرائيل تتجزأ إلى دويلات، حفاظًا على أمن إسرائيل على المدى البعيد جدًا، والدول ذات الكثافة السكانية القريبة من إسرائيل هي سوريا والعراق ومصر والسعودية". وتابع خلفان التغريد: "أميركا في المنطقة تعمل لمصلحة مخطط صهيوني يؤمّن إسرائيل ليس إلا".
لا خير فيه
وقال نائب رئيس شرطة دبي في تغريدة أخرى:
"حتى أكون صادقًا معكم في تتبع مسار الأحداث، المخططون لتفتيت الوطن العربي وضعوا في تصورهم أن الدور الأخير على المملكة، لذا يجب أن تنتبه قطر، ومن هنا أقول إن المملكة ومن يقف معها لهم كل الحق في اتخاذ القرار والتدابير الاحترازية لحفظ أمننا الخليجي، ومن لم يقف معنا لا خير فيه".
ودعا خلفان الله أن يهدي قطر لتعرف حقيقة الخطر الذي يحدق بالمنطقة، وهو الشيء المفقود في أزمة قطر الدبلوماسية.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.