يعتقد أندي كارول مهاجم وستهام يونايتد أن فريقه يستطيع الاستفادة من بدايته الممتازة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وإنهاء المسابقة ضمن الستة الأوائل.

ويتعافى كارول من اصابة في الكاحل كان تعرض لها أثناء المران قبل بداية الموسم في نيوزيلندا لكنه يثق في استعادة مكانه في تشكيلة الفريق الذي يحتل المركز الثامن في الدوري.
وقال كارول أمس الثلاثاء "كان من الرائع مشاهدة الطريقة كان يلعب بها الفريق ولا أطيق الانتظار للعودة والمشاركة."

وأضاف "نملك بعض اللاعبين الرائعين الآن والصفقات في الصيف كانت رائعة. مظهر الفريق بأكمله أقوى بكثير عن ذي قبل. حتى في التدريبات يوجد أشخاص أكثر والمزيد يتنافسون على أماكن."
وتابع "انها تشكيلة رائعة لكن عندما أستعيد لياقتي وألعب بشكل جيد يمكنني العودة الى التشكيلة الأساسية. من الجيد ان يكافح المرء من أجل مكانه والا يتوقع الحصول عليه."

وتعاقد المدرب سام الاردايس مع 8  لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية من بينهم إينر فالنسيا مهاجم الأكوادور مقابل 12مليون جنيه استرليني (19.66  مليون دولار) وشيخو كوياتي لاعب وسط السنغال والكاميروني إليكس سونغ من برشلونة.
وقال كارول "نثق في المدرب وليس من الجيد ان تنتقده الجماهير.هذا ليس بالأمر الجيد وبعض اللاعبين يشعرون بالضغط. لكن هذه تشكيلة رائعة وبها بعض اللاعبين الرائعين ونحن أقوى مما كنا عليه من قبل."

وبعد الفوز 3-1  على ليفربول وصيف بطل الدوري يوم السبت الماضي يعتقد كارول أن وستهام يمكنه تحقيق مفاجأة أخرى عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد المتعثر مطلع الأسبوع المقبل.
وقال كارول (25 عاما) والمنضم من ليفربول العام الماضي مقابل15 مليون جنيه استرليني "لا يوجد سبب في عدم ذهابنا إلى هناك والفوز مرة أخرى."

وأضاف في حديث إلى "رويترز": "لا أرى سببا لماذا لا نصبح ضمن الستة الأوائل باستمرار لأننا في الوقت الحالي نملك اللاعبين الذين تعاقدنا معهم ، وتابع: "أتطلع للعودة في ديسمبر. لا أتعجل الأمر مثلما فعلت من قبل لكن أتمنى ان أبدأ التدريبات مع باقي اللاعبين خلال الأسابيع القليلة القادمة".

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.