اقتحم مسلحون تابعون لجماعة انصار الله المقر الرئيس لحزب الاصلاح بمدينة اب منتصف ليل السبت، بينما يتبادل الطرفان نيرانا كثيفة في محيط المقر ومواقع أخرى في المدينة.
وقال مصدر امني لوكالة"خبر" للأنباء ان مسلحي جماعة انصار الله اقتحموا المقر الرئيس لحزب الاصلاح عقب اشتباكات مع مسلحي الحزب.

وذكر المصدر ان مواجهات عنيفة اندلعت حول مقر حزب الاصلاح وسط مدينة اب، وتوسعت الى اماكن متفرقة بالمدينة،  واوضح ان اشتباكات متقطعة تدور في الاثناء بين مسلحي انصار الله ومسلحي حزب الاصلاح في شارع تعز وامام بوابة الملعب الرياضي.

وكانت اشتباكات اندلعت مساء الجمعة بين اللجان الشعبية التابعة لانصار الله وعصابة مسلحة وسط مدينة اب.
وقال مصدر محلي لوكالة"خبر" للأنباء ان مواجهات مسلحة اندلعت بين اللجان الشعبية التابعه لانصار الله في، منطقة الوازعيه، وسط مدينة اب ، وافراد عصابة مسلحة كانت تحاول ان تقوم بسرقة ونهب بعض المارة في الحي.

من جهته افاد المسؤل الاجتماعي لانصار الله في محافظة اب عبدالواحد المروعي وكالة "خبر" للانباء ان اللجان الشعبية تمكنت من القاء القبض على اثنين من افراد العصابة فيما لاذ الاخرون بالفرار.

الحوثيون يهاجمون الفرع الثاني للاصلاح


تدور في الاثناء مواجهات عنيفة بين مسلحي جماعة أنصار الله (الحوثيين) ومسلحي حزب الاصلاح حول الفرع الثاني للاصلاح جوار مكتب التربية بمدينة اب .
 وقال مصدر امني لوكالة"خبر" للانباء ان مواجهات عنيفة تدور في الاثناء (الساعه الواحده من صباح السبت) حول الفرع الثاني لحزب الاصلاح بمدينة اب الكائن بشارع تعز جوار مكتب التربية.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.