كرم شباب المؤتمر الشعبي العام بأمانة العاصمة الأستاذ عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، تقديراً لأدواره النضالية ومواقفه المشرفة وذلك في احتفالية أقيمت صباح الأربعاء في مقر اللجنة الدائمة بصنعاء.

وألقى الأمين العام للمؤتمر كلمة أشاد فيها بدور القطاع الشبابي والطلابي للمؤتمر الشعبي العام وتصديه لمهامه التنظيمية وواجباته الوطنية إبان أزمة العام 2011م.

وأكد أن المؤتمر الشعبي العام سيظل متمسكاً بخياراته الوطنية وتصديه لمسئولياته التاريخية في حماية الوطن والذود عن مكتسباته، وفقا للموقع الرسمي للحزب.

وقال مخاطبا الشباب الحاضرين: سنظل أوفياء لهذه القيم والمبادئ وسنظل أوفياء لكل نضالاتكم، ولايمكن في أي يوم من الأيام أن ننحاز عن هذه القيم والثوابت الوطنية التي رسمها المؤتمر الشعبي العام وناضل طويلاً من أجلها مهما حاول المجرمون ومهما حاول الحاقدون.

والقى حامد غالب كلمة عن اللجنة المنظمة للاحتفالية أشاد فيها بأدوار الأستاذ عارف الزوكا ومواقفه الوطنية في كل المواقع التنظيمية التي شغلها كرئيس لدائرة الشباب والطلاب وأمين عام مساعد للمؤتمر لقطاع الشباب والطلاب.

تخلل الاحتفالية عدد من القصائد الشعرية والفقرات المنوعة، كما قدم اتحاد شباب الميثاق (أشم) بقيادة الكابتن صدام طحانه عرض تايكواندو نال استحسان الحاضرين.

حضر حفل التكريم عدد من أعضاء اللجنة العامة والدائمة وقيادات المؤتمر الشعبي العام ودائرة الشباب والطلاب في أمانة العاصمة.

 


حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.