قال انها سلطة فاقدة للشرعية وتقوم بتمويل مواقع الكترونية من المال العام لمهجامة الوطنيين الذين لا ترضى عنهم تلك السلطة، ويؤكد ان فائقة السيد مواقفها الوطنية ثابتة وليست كمن يتسكعون في الخارج وينهبون اموال الصناديق لشراء الضمائر.

مصدر مسؤول في فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة عدن يستغرب الهجوم الغير مبرر ضد الامين العام المساعد للحزب فائقة السيد، ومن بعض المواقع الممولة من المال العام، وفقا للموقع الرسمي للحزب.

واوضح المصدر ان تلك المواقع سخرت نفسها لمهاجمة كل الوطنيين والشرفاء والذين لا ترضى عنهم السلطة الفاقد الشرعية.

واضاف ان فائقة السيد مناضلة مؤتمرية وهي اشرف وانزه منهم ومعروفة بوطنيتها تتمتع بموقف ثابت وليست من أصحاب الشرائح المزدوجة والذين يتلونون على كل لون من اجل مكاسبهم الشخصية ولو على حساب الوطن والمؤتمر .

و اكد المصدر ان فائقة السيد عملت وتعمل ضمن اللوائح والميثاق الوطني وكانت بمواقفها الوطنية الثابتة افضل ممن يتسكعون في الخارج وعلى أبواب السفارات الأجنبية ولم تكن ممن ينهبون أموال الصناديق ويودعونها في الخارج وفي منازلهم من اجل شراء الضمائر وكسب الولاءات.

وذكر المصدر الذين يتكلمون باسم الجنوب ان عليهم ان يعرفوا حجمهم الحقيقي وان المواطنين في المحافظات الجنوبية لم تعد تنطلي عليهم الخزعبلات والكلام غير المسؤول وسيحمي الوحدة كما حماها من قبل .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.