تحتشد الجماهير في هذه الاثناء إلى بوابة مطار صنعاء الدولي استعداد لاستقبال الفنان وليد الجيلاني والذي من المقرر وصوله بعد ظهر اليوم وتحديدا عن الساعة الثانية بتوقيت صنعاء .
 
ويصل الجيلاني اليمن عقب مشاركته الناجحة في برنامج الغناء العربي عرب ايدول الذي عرضته قناة ام بي سي.
 
وظهر الجيلاني في الحلقة النهائية للمسابقة الذي توج بلقبها السوري حازم شريف مساء امس الأول بمعنويات عالية عقب اطلاقه اولى اغانيه "الجراءة كرم" التي حققت نجاحا كبيرا في عرضها الأول على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب.
 
ووجهت مؤسسة ثري ام ميديا للاعلام الدعوة لكافة الجماهير اليمنية المحبة والعاشقة لاستقبال نجم اليمن الذي شرف الوطن في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها بلادنا وشهدت تألق الجيلاني وتأهله الى مراحل العروض المباشرة.
 
واكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة ثري ميديا بشير سنان بان التجهيزات الخاصة باستقبال الجيلاني على اكمل ما يرام لافتا الى انه وعقب الاستقبال الجماهيري في المطار سيعقد الجيلاني مؤتمرا صحفيا لكافة وسائل الاعلام المحلية والخارجية على قاعة المؤتمرات بفندق الموفنبيك.
 
وأشار سنان الى ان الجيلاني سيكون على موعد مع مفاجأة كبيرة وتكريم خاص من شركة جراند تكنولوجي التي بادرت الى الانتصار لنجم اليمن وتكريمه حال وصوله الوطن تقديرا وعرفانا لما قدمه وليد طوال مراحل المسابقة.
 
ووجه سنان الشكر لكل الجماهير التي ساندت وليد وكانت كلمة السر في النجاح الذي تحقق، كما وجه جزيل الشكر لكل الجهات الداعمة والمساندة سواء في مراحل التصويت او عقب عودة الجيلاني، مختتما بالقول ان المؤتمر الصحفي سيكون عند تمام الساعة الرابعة والنصف مساء على قاعة المؤتمرات بفندق الموفنبيك.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.