قالت مصادر محلية بمدينة سيئون بوادي حضرموت إن قوة تابعة للمنطقة العسكرية الأولى أنتشرت ليلة أمس الأول في مناطق حي القرن وسط المدينة تلاحق مشتبهين بتفجير عبوة ناسفة وأستهدفت قائد المنطقة العسكرية اللواء عبد الرحمن الحليلي .

وأفادت مصادر أن  الحملة نفذت في حي القرن مكان إنفجار العبوة الناسفة التي أستهدفت موكب قائد المنطقة الحليلي قائد اللواء 37 مدرع للبحث عن مشتبهين بالوقوف خلف الحادثة.
وقال اللواء الحليلي : إن لدينا معلومات مؤكدة عن عدد من المشتبه بوقوفهم خلف تفجير العبوة التي أستهدفت طقمين من الحراسة أثناء عودتي عقب صلاة الجمعة في الطريق العام وسط مدينة سيئون، وأضاف : " ما زلنا نلاحق تلك العناصر في وادي حضرموت غير أننا لم نعرف حتى اللحظة مكان تواجدهم في الوادي " مؤكداً أنهم لن يتوانوا عن ملاحقتهم وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة ليس لإنهم استهدفوا الحليلي وحسب وإنما بإعتبارهم عناصر خطيرة على الوطن والمواطن .

وحول التواجد المستمر لعناصر تنظيم القاعدة بوادي حضرموت وإتساع عمليات التفجير والإستهدافات للمواقع العسكرية والجنود والضباط بوادي حضرموت قال اللواء الحليلي إن : هذه الإستهدافات لن تثنينا عن ملاحقة هذه العناصر أينما وجدت .

وكان اللواء الحلييل نجا قبل أمس الجمعة من محاولة إغتيال أثناء مرور موكبة في الشارع العام بحي القرن بمدينة سيئون إثر إنفجار عبوة ناسف اسفرت عن مقتل جندي وإصابة ثلاثة أخرين حسب موقع وزارة الدفاع.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.