تعادل فريق العروبة سلباً امام ضيفة فريق الهلال الساحلي في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة الموافق 16 يناير على ملعب وحدة صنعاء ضمن الجولة السابعة عشر من مجريات الدوري اليمني الدرجة الأولى .

حيث استمر مسلسل التعادلات يلاحق نادي العروبة الذي بدى بصورة افضل من مباراتة السابقة حيث بدأ المباراة بضغط هائل على مرمى الهلال الساحلي مستغلاً اللعب من الأطراف حيث لم تشهد المباراة اي ظهور لهلال الحديدة طيلة الشوط الأول .

في الشوط الثاني دخل العروبة محافظً على مستواة الذي ظهر بة في الشوط الأول ولكن بطريقة لعب جديدة حيث تغير اللعب من عدة جهات فتارة نرى لاعبي العروبة يهددون من العمق وتارة اخرى من الأطراف , حيث اثمر هذا التنوع في الهجمات عن تسديدة قوية ومباغتة للاعب صالح الرقيي التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الهلال ليرد عليها ياسر باصهي بتسجيلة هدف أول في اللقاء ولكن تم إلغائة من جانب حكم الراية بداعي التسلل , لم يتوقف العروبة عند هذا الحد بل زاد من ضغطة على مرمى الخصم واستطاع ان يحصل على اخطر فرصة في المباراة لم يستغلها اللاعب النيجيري يوسف نستر بعد تمريرة جميلة ومقشرة من زميلة علاء الشرجبي ولكن لم يحالفة الحظ واضاعها بشكل غريب وغير متوقع .

بهذة الهجمات العقيمة لم يستطع العروبة الوصول الى المرمى مع انة كان الأفضل بشكل كبير طيلة المباراة , لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي لكلً من الفريقين .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.