استقبلت جمعية كنعان لفلسطين جموع غفيرة وفدوا لتقديم واجب العزاء والمواساة في الفقيد الراحل المناضل الفلسطني الدكتور / نوح عبدالسلام وذلك في قاعة مسايا بالعاصمة اليمنية صنعاء.

والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي بعد حياة حافلة بالنشاط الوطني والقومي في كل المحافل والأنشطة التي تخص القضية الفلسطينية. وكان الفقيد الراحل أسوة حسنه لكل وطني جسور وقومي غيور مدافع عن قضية العرب الأولى "فلسطين" حاملاً على عاتقه مسؤولية التعريف بالقضية وعدالتها وما يطال أبناء شعبنا العربي الفسطيني من جرائم إبادة وتهجير على يد جيش الكيان الصهيوني الغاصب.

 يذكر أن الفقيد الراحل كان من مؤسسي جمعية كنعان لفلسطين وعضو الهيئة الإستشارية والإدارية فيها . وكان رئيس جمعية كنعان لفلسطين الاستاذ / يحيى محمد عبدالله صالح قد نعى الفقيد الراحل الدكتور نوح عبد السلام في تعزية أرسلها لأهله وذويه وكل محبيه وزملائه، معبراً فيها عن حزنه العميق لفقدان رفيق دربه النظالي متعهداً شأنه شأن كل الأوفياء للقضية الفلسطينية أن يكون درب الشهيد وحلمه هو المنارة التي يهتدون بها وصولا الى تحقيق حلم الشهداء جميعاً وحلم الأوفياء "تحرير فلسطين بكامل ترابها الوطني واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة فيها وعاصمتها القدس الشريف.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.