عشرة أشهر واليمن تحت العدوان السعودي العربي الامريكي عشرة أشهر واليمن تتلقى الغارات بالأرواح العارية لا ملاجئ تفتح مع اول صفارة إنذار ولا مضادات للطيران نتفادى بها سقوط الموت المتساقط من السماء .

يقف الشعب اليمني وحيداً في معركة هزلية عبثية ارهابية سعودية متغطرسة ولا حول لنا ولا قوة ويقف العالم على الطرف الأخر يصفق يؤيد ويعلن الدعم لأل سعود في ضرب اليمن .

عشرة أشهر فرض الحصار وقتلو الأطفال والنساء والشيوخ غارات استعلائية بإحداثيات أيادي يمنية عميلة ارتضت لنفسها أن تحتسي اقداح الدم اليمني مقابل مبلغ من المال ورغبة في الإنتقام أو رغبة في النفوذ ، باعوا الوطن وحللوا سفك الدماء .
عشرة أشهر ونحن نقاوم بالدعاء بالصلاه وبالبكاء حزنا على الصحايا وعلى ما تم تدميره من هذا الوطن والصبر والاحتساب الشعب اليمني كان ضحية مخطط كبير بدأ تنفيذه 2011 بالصدور العارية التي هرولت لتركيا والسعودية ولندن ، استمر المخطط حتى اكتمل عام 2015م بمباركة من ابناء غير شرعين لليمن بعضهم كانوا رجال صالح وبعضهم رجال هادي وبعضهم من قاعدة الإخوان المتأسلمين وبقايا المتنطعين من الحزب الناصري .

هكذا لا يحق لنا البكاء أو الصراخ لسبب واحد لأن من وقع صكوك تحليل هذه الحرب وهذا الموت هم هؤلاء النفر من أبناء اليمن الغير شرعين ، لم يعد حزننا من مجلس الأمن أو المنظمات العالمية أو الدول الكبرى أعمق من حزن ذوي القربى .

كانت اليمن لديهم مجردفلة ورصيد وسيارات ومرافقين هربوا بأسرهم وعائلاتهم واشترت السعودية هذا الحليل منهم فنسوا الوطن والشعب .

هادي وكل من معه هم من يقتلون الشعب اليمني قبل ال سعود وبقية المرتزقة من زعماء الدول وقبل تأييد أمريكا أيضاً

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.