كثفت طائرات العدوان السعودي غاراتها على العاصمة صنعاء فجر اليوم السبت بصورة هستيرية وقالت مصادر عسكرية إن طائرات العدوان استخدمت في بعضها قنابل انشطارية شديدة الانفجار لدى استهدافها بسلسلة من الغارات المتتالية معسكر قوات الامن الخاصة ومبنى دائرة الاتصالات العسكرية الذي اشتعلت فيه النيران بكثافة وتسببت في تضرر عشرات المنازل والمرافق المجاورة.

واستهدفت طائرات العدوان في وقت متقدم من فجر اليوم السبت جبل النهدين القريب من القصر الرئاسي بثلاث غارات هزت العاصمة صنعاء نتيجة شدة الانفجارات التي احدثتها وتسببت في اضرار بعشرات المنازل القريبة من هذا الموقع.

ومساء الجمعة فجر السبت شنت طائرات العدوان السعودي سلسلة غارات دمرت في احداها مصنعا لشركة الكبوس التجارية في شارع الستين الغربي وتسببت كذلك في اضرار في عشرات المنازل والمرافق القريبة منه كما دمرت بغارتين مصنعا للمناديل الورقية في ذهبان واستهدفت بغارتين منطقة الصباحة بضواحي العاصمة.

ودمرت غارات اخرى لطائرات العدوان الطريق الرئيسي الرابط بين صنعاء ومأرب ما ادى الى تعثر مرور السيارات حيث شوهد المئات منها عالقة على طول الطريق قبل ان تتمكن قوات الجيش واللجان الشعبية من اعادة ترميم الطريق خلال ساعات.

وفي محافظة صعدة شنت طائرات العدوان السعودي ست غارات ليلية على مناطق متفرقة بمدينة صعدة كما شنت ثلاث غارات على معسكر كهلان وسط تحليق مستمر للطائرات طوال ساعات الليل .

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.