التقى الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح -رئيس منظمة أمة عربية واحدة مساء أمس في العاصمة اللبنانية بيروت باللجنة الجزائرية لمناصرة الشعب اليمني، المشاركة في إطار إطلاق «جامعة الأمة العربية» ومشروع «المقاومة القانونية من اجل فلسطين» .

وتم خلال اللقاء إستعراض اخر المستجدات على الساحة اليمنية وخاصة بعد اعلان تشكيل المجلس السياسي وتم الاتفاق على التعاون والتنسيق المشترك، وما يعانية اليمن خلال عام ونصف من العدوان البربري الغاشم الذي تقوده الطغمة الحاكمة من بني سعود وأعوانهم، وما أرتكبوه من مجازر وحشية وإبادة جماعية بحق الألف من أبناء شعبنا اليمني العظيم .

حضر اللقاء الأستاذ جمال بن عبد السلام رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة والدكتور قيصرمصطفى أستاذ بجامعة الجزائر و المقدم المتقاعد أحمد كروش بودلاعة رمضان إطار سابق برئاسة الجمهورية الجزائرية.

بعد ذلك أجرت قناة آسيا الفضائية مقابلة مع رئيس المنظمة للحديث عن مستجدات العدوان السعودي على اليمن وما يرتكبه من جرائم في ظل التغاضي الدولي على ما يرتكبه الكيان السعودي في اليمن إضافة إلى مناقشة دلالات وإنعكاسات تشكيل المجلس السياسي الأعلى في اليمن ودوره المرتقب.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.