صعًد طيران العدوان السعودي من غاراته الهيستيرية خلال الساعات القليلة الماضية على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، مخلفة دمار كبير في المنشآت والممتلكات العامة والخاصة.

وأوضح مصدر عسكري أن عشرة مواطنين استشهدوا وأصيب 13 آخرين وعدد من المفقودين في حصيلة أولية جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي فرزة مفرق شرعب بمحافظة تعز.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على منطقة براش خلف جبل نقم بالعاصمة صنعاء.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة علاف بمديرية سحار وغارة أخرى استهدفت متجر أحد المواطنين بمنطقة البقعة بمران بمديرية حيدان، كما استهدف بغارات أحد الجسور في مديرية باقم.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منازل في منطقة العشاش مديرية كتاف، كما استهدف طيران العدوان سيارة أحد المواطنين في مديرية باقم بصعدة.

كما واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي غاراته الهيستيرية على محافظة صعدة حيث شن 10 غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم وغارتين على مديرية شدا، وشن غارة على معسكر كهلان.

وأشار المصدر إلى طيران العدوان شن سلسلة غارات على إحدى المزارع بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد بين المصدر أن مواطن استشهد جراء سلسلة غارات استهدفت محطة الكهرباء بمحافظة عمران.. لافتا إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على منشأة رأس عيسى بمحافظة الحديدة مخلفا أضرار مادية جسيمة.

وفي عسير شن طيران العدوان السعودي خمس غارات على الربوعة وغارة على رقابة سعر، وشن خمس غارات بقنابل عنقودية على موقع الثعبان.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.