سلم نفسك يا سعودي أنت محاصر.
صوت يتقدم نحو المملكة، جارفاً كل شيء أمامه!

ربما أراد التاريخ تجسيد هذا الصوت الذي يفتح أبواب الانتصارات ويتركك تتأمله وقد أغرق القيادة السعودية وجنودها بهزيمة نفسية ماحقة لكل عتادها وعدتها، والآن على هادي وشرعيته أن تمد يدها وتسحبهم من هذه الحفرة.

اضبطوا رنين هواتفكم بصوت المقاتل المغوار وهو يزأر بشجاعة وبأس: سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر.

سنحظى بمزاج مختلف، وفي كل اتصال يرد إلينا على رنينها يسقط بداخلنا ألف جندي سعودي، ويتراءى لنا أن السعودي إما يتأهب للفرار أو يموت على يد جندي يمني خرج ينتصر لعزته وإبائه. هم وقعوا في بؤرة حرب لا طاقة لهم بها، وخاضوها بقوة الدفع، وينازلون الآن جندياً يمنياً يشبه هذه الأرض التي لا تقبل الارتهان.

سلم نفسك يا سعودي أنت محاصر: هذه صرخات قادمة من جنوب الجغرافيا المسلوبة، وستتكرر على أسماع كيري وأوباما وحلفاء التحالف بنكهة ورائحة مزعجة، كل ما يجري خارج الترتيبات المرسومة، ولاحقاً سيصعب عليهم معرفة الدوافع الكامنة لجندي مستبسل يثأر لأطفال ونساء سقطوا ضحايا مجازر وعدوان ظالم مازال يبحث عن سبب مقنع ولم يجد.

#سلم_نفسك_ياسعودي_أنت_محاصر هشتاق يطرز صفحات التواصل الاجتماعي لليمنيين ونشطاء سعوديين أيضاً، هم يفهمون أن وراء هذه الصرخة الكثير من الخيبات والانكسارات التي يختبئ خلفها الجنود السعوديون، من يلد على هذه الأرض لن يمضي خلفكم دون ضجيج.

كل فتى مقاتل على الحدود ستستمعون لصوته وهو يزأر في المدى، لا يجب أن تنتظروا عودته وهو يستمع لنشرة الراديو، إذ تخبره أنه يخوض حرباً يقف خلفها جيوش العالم، وسيسقطون المتفجرات فوق رأسه نهاية المساء، لا تركنوا لهذا..!!

خلفكم جندي يمني مغوار، وبعد أن تستمعوا إليه وهو يزأر بوجوهكم، افهموا أنه قادم لتدفعوا ثمن عاصفتكم..!!

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.