أمطر العروبة شباك نظيرة الشرطة بسبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب دور ال8 من بطولة الاستقلال لكرة القدم التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة و فرع اتحاد اللعبة بالامانة برعاية امانة العاصمة بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني ال49 للاستقلال.
اهداف العروبة حملت توقيع كلا من صالح العجي (هدفين) وبشير المنيفي (هدفين)، وهدف لكلا من أيمن المطري وحسين العامري والبديل محمد خريص، ليتأهل العروبة للدور نصف النهائي من البطولة ضاربا موعدا ناريا مع اليرموك في المباراة التي ستقام غدا الثلاثاء على ملعب نادي 22 مايو.
المباراة أدارها علي النقيب في الساحة، وساعده كلا من عبدالله البجيري وعواد الطيري، وراقبها إداريا نبيل الماوري، وفنيا كمال الغيل.
المباراة شهدت سيطرة عرباوية خالصة على مجريات الشوطين، واعتمد فيه تلاميذ شفيق سلام على توغلات أيمن المطري وحسين العامري وصالح العجي، بتنظيم من صالح الخولاني وبشير المنيفي، فيما اعتمد لاعبو الشرطة على التمريرات الأمامية والطولية والتي لم تشكل إزعاجا على حارس العروبة عثمان الذبحاني.
وافتتح العروبة النتيجة بالهدف الأول بالدقيقة الثانية عندما أستغل أيمن المطري تمريرة حسين العامري أودعها في الشباك بنجاح.
ولم يستفق لاعبو الشرطة من صدمة الهدف المبكر حتى باغتهم العروبة بالهدف الثاني في الدقيقة الثامنة عبر رأسية حسين العامري الذي أستغل عرضية أيمن المطري وأودعها في الشباك الزرقاء.
وواصل لاعبو العروبة سيطرتهم على مجريات المباراة وكادوا ان يعززوا النتيجة في أكثر من مناسبة، فرد القائم الأيمن تسديدة صالح العجي، وردت العارضة تسديدة بشير المنيفي، وأنقذ حارس الشرطة يوسف عبيد انفرادة حسين العامري، فيما طالب لاعبو الشرطة بركلة جزاء إثر عرقلة عماد العماري داخل المنطقة رفض الحكم إحتسابها.
وفي الدقيقة 29 ضاعف العروبة النتيجة بتسجيله الهدف الثالث عبر صالح العجي الذي استغل تمريرة أيمن المطري وسط توهان مدافعي الشرطة، ومرت بقية الدقائق دون جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم العروبة بثلاثية نظيفة.
وواصل العروبة سيطرته في الشوط الثاني الذي بدأه بشير المنيفي بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 48 من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة.
وماهي إلا دقائق –وتحديدا في الدقيقة 56- حتى توغل المنيفي وسط الدفاعات الشرطاوية وسدد قذيفة من خارج المنطقة عانقت الشباك الشرطاوية كهدف خامس للعروبة.
ونجح البديل ياسر عبادي من إهداء زملاءه هدفين آخرين، ففي الدقيقة 68 أهدى عبادي تمريرة سحرية لصالح العجي أودعها الأخير في الشباك كهدف سادس، وتوغل عبادي في الدقيقة 81 مانحا البديل الآخر محمد خريص تمريرة أخرى داخل المنطقة وضعها خريص بكل هدوء في المرمى الشرطاوي مسجلا الهدف السابع للعروبة.
وكاد الشرطة أن يسجل هدف الشرف في المباراة عبر البديل معاذ الهيثاوي الذي سدد كرة تهيأت له داخل المنطقة، إلا أن براعة حارس العروبة عثمان الذبحاني حالت دون ولوجها للشباك، لتنتهي المباراة بفوز عرباوي كبير بسبعة أهداف دون رد.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.