ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال رفض عودة الغزال الأسمر تيري هنري إلى النادي اللندني، كمدرب مساعد في الفريق.

ووفقا للتقارير فإن عضو الإدارة جوش كروينكي، ابن صاحب أكبر نسبة أسهم في النادي ستان كروينكي، أراد إشراك المهاجم الفرنسي السابق في إدارة الفريق، لكن المدرب عارض ذلك بشدة.

ويؤمن كروينكي أن أفكار هنري في غرفة الملابس ستعيد البريق لفريق الغانرز، المهدد بالغياب عن بطولة دوري الأبطال في الموسم القادم، لكن فينغر قرر إدارة الأمور حسب طريقته هو، وعدم الاستفادة من أفكار تيري الذي يعمل حاليا مساعدا لمدرب المنتخب البلجيكي.

ويملك هنري شهادة تدريب من الفئة الأولى، وكان من المتوقع أن يدير فريق الناشئين أو الشباب، لكن فينغر رأى أن مواطنه سيكون مصدر تهديد لموقعه، بعد أن كان هنري قد قال في أحد المناسبات إن فينغر يجب أن يستمر في إدارة الفريق بعد 21 عاما في القيادة.

ويرزح أرسين تحت ضغط شديد، بعد النتائج المخيبة للآمال مع الغانرز، وينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، وكان قد استلم دفة الفريق عام 1996.

وحقق الأرسنال فوزا صعبا يوم أمس على ميدلزبرة بهدفين مقابل هدف واحد، ويحتل المركز السادس على سلم الترتيب، برصيد 57 نقطة، من 31 مباراة لعبها، وحقق 17 فوزا و6 تعادلات وانهزم في 8 مباريات.

المصدر: وكالات

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.