كبد الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل العدو السعودي ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية، فيما أسقطت الدفاعات الجوية طائرة تجسس تابعة للعدوان في نجران.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الدفاع الجوي في الجيش اليمني واللجان الشعبية أسقطت طائرة تجسس سعودية في موقع الشبكة بنجران، فيما دمرت وحدة الهندسة آلية عسكرية محملة بمرتزقة العدوان شرق معسكر القفال ما أدى إلى مصرع طاقمها.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع آل حماد ورقابة نهوقة محققة إصابات مباشرة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة شرق وقبالة منفذ الخضراء.

واعترف إعلام الإمارات بمصرع العريف سعيد مطر علي الكعبي بنيران الجيش واللجان الشعبية في نجران.

في عسير أطلقت القوة الصاروخية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين خلف قعمة الشيخ، فيما قصفت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب، أما في جيزان استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في برج الشعف.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل تصدوا لمحاولة تسلل لمرتزقة العدوان في مديرية حيفان بمحافظة تعز ، ودمروا آلية تابعة لهم محملة بالذخيرة في مديرية صالة.

وأشار المصدر إلى مصرع ثمانية من مرتزقة العدوان في عمليات قنص بمناطق متفرقة بتعز، في حين استهدف قصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في معسكر الإمام بمديرية ذباب.

وفي محافظة البيضاء نفذ الجيش اليمني واللجان والمتطوعين عملية هجومية على أحد مواقع المرتزقة في مديرية الزاهر أسفرت عن سقوط قتلى في صفوفهم.

كما اعترف إعلام العدوان بمصرع العريف السعودي حسن بن عبده الأعجم بنيران الجيش واللجان الشعبية في محافظة مأرب، فيما لقي 5 من المرتزقة مصرعهم في مناطق متفرقة بمديرية صرواح.

وأكد المصدر قنص 5 من مرتزقة العدوان السعودي في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف، وقنص اثنين آخرين في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.