حقق فريق أهلي صنعاء فوزه الأول في البطولة الكروية لملتقى نادي وحدة صنعاء الرمضاني الثالث، بنتيجة كبيرة بلغ قوامها خمسة أهداف مقابل هدف على الشرطة فجر الثلاثاء برسم ختام الجولة الثانية، ليرفع الإمبراطور رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف المتصدر الوحدة صاحب العلامة الكاملة بـ6 نقاط.
وكان من بين مسجلي الأهداف الخمسة للأهلي، ناصر محمدوه الذي سجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له بالملتقى، وبدى محمدوه بعد اللقاء راضياً بالفوز الكبير.
وأكد محمدوه أن الهدف المبكر لزميله زكريا طفطوف والذي جاء في الدقيقة الثامنة قد سهل المهمة لفريقه، واعدا بتقديم مستويات أعلى مع الإمبراطور في قادم المواجهات.
وعن تسجيله للمباراة الثانية توالياً قال محمدوه: لا يهم من يسجل الأهداف ولا آبه للقب الهداف والأهم هو تحقيق الفوز.
وكان محمدوه قد أنقذ الأهلي من خسارة محققه من أمام 22 مايو في الجولة الأولى وسجل له هدف التعادل في النزع الأخير من اللقاء الذي تذكره محمدوه بالقول: كان تعادلاً محبطاً وبطعم الخسارة.
ورفض محمدوه وصف استقبال فريقه لأهداف في كل مبارياته بالمعضلة في الخط الخلفي وقال: استقبلنا هدف الشرطة من ضربة حرة مباشرة، ولا يعني ذلك وجود خلل في دفاعاتنا أو معضلة، لكنني واثق من أن الجهاز الفني سيقف أمام الأخطاء التي وقعنا بها وسيتم تصحيحها في المباريات المقبلة.
وعن مباراة فريقه المقبلة أمام اليرموك المزمع إقامتها بعد غدا الخميس تحدث محمدوه بالقول: تنتظرنا معركة مع اليرموك، ستكون مباراة صعبة للغاية مع فريق شاهدناه في أكثر من لقاء يقدم كرة سهلة وممتعة.
واختتم: بالتأكيد سنتسلح بالضغط على خط منتصفهم وقبل ذلك سنحضر للمباراة جيدا وسنخوضها بهدف الفوز ونيل النقاط الثلاث.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.