تستضيف دولة الكويت الشقيقة الدورة الثانية عشر لجائزة التفوق الدراسي لطلاب التعليم العام الأربعاء الموافق 23/ 10/ 2019م، والذي ينظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي.

وستشارك اليمن في هذه الدورة بعد انقطاع لعدة دورات سابقة، نظرا للأوضاع التي تمر بها بلادنا، حيث سيشارك وفد من الطلاب اليمنيين المتفوقين في جائزة هذه الدورة والمكونين من 6 طلاب من التعليم العام.

الجدير بالذكر أن بلادنا ممثلة بوزارة التربية والتعليم اليمنية، قد تلقت في وقت سابق من مكتب التربية العربي لدول الخليج العربي دعوة مشاركة في الدورة الثانية عشر لجائزة التفوق الدراسي لطلاب التعليم العام لدول الخليج العربي بالكويت والتي ترعاها شركة المراعي.

يشار إلى أن هذه الجائزة تقام سنويا وتستضيفها إحدى دول الخليج العربي، حيث تهدف الجائزة إلى تكريم المتفوقين من الطلاب في التعليم العام بالدول الأعضاء، بما يعزز استمرار تفوقهم في المراحل الدراسية التالية ويدفع ببقية الطلاب إلى الاقتداء بهم، كما يعزز مجالات الاتصال العلمي والثقافي والاجتماعي بين طلاب التعليم العام، وتنمي قدراتهم ومواهبهم كونهم الأسس التي ستقوم عليها مجتمعات الغد في الدول الأعضاء.​

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.