كرم الجهاز الفني والإداري لنادي الجالية اليمنية بمصر مساء الأمس الخميس 3 سبتمبر برئاسة الأستاذ/ شهاب طالب الكابتن المصري القدير/ محمد حسن المشرف العام لنادي أجيال المستقبل على تعاونة المستمر ومساهمتة الفعالة والايجابية لنجاح النشاط الرياضي الخاص بنادي الجالية على أرضية ملاعبهم المختلفة.

وفي تصريح مقتضب قال رئيس نادي الجالية اليمنية بمصر الأستاذ شهاب طالب أن هذا التكريم ليس الأول حيث وقد سبق وتم تكريم شخصيات رياضيه يمنية وعربية، وأن النادي مستمر بأقامة التكريمات لكل الجهات والشخصيات المستحقة والتي تسعى لإستمرارية نجاح نشاطنا الرياضي، وكذلك لكل من ساهم في غرس حب الوطن والانتماء الوطني لليمن الحبيب.

وبدورة قدم الكابتن محمد حسن المشرف العام لنادي أجيال المستقبل شكرة وتقديرة ومحبتة لهذه المبادرة الطيبة وأن هذا العمل إن دل إنما يدل على العمل المؤسسي والنموذجي للنادي اليمني في مصر الكنانة.
وقال ايضاً: نادي الجالية اليمنية بمصر يعتبر أنموذج للأندية التي تمتلك التميز والإبداع في جهازها الفني وطاقمها الإداري، وندعو جميع أندية الجاليات للاستفاده من هذه الأعمال والاقتداء بنادي الجالية اليمنية.

يذكر بأن النادي قد أعلن عن فتح باب الانتساب والتسجيل لمختلف الفئات العمرية مؤكدين بأن الباب مازال مفتوحاً للجميع.

حضر التكريم كلاً من الاستاذ شهاب طالب/ رئيس النادي، الاستاذ فيصل الكثيري/ الأمين العام للنادي، الكابتن رفعت الطاهر/ المدير الفني لنادي الجالية اليمنية بمصر.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.