بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ونفوس مكلومة وحزينة نعى تكتل قبائل بكيل الى ابناء الشعب اليمني كافة، الهامة الوطنية الكبيرة وأحد ابرز حكماء اليمن ومناضليها الشيخ سنان بن عبدالله بن صالح أبو لحوم الذي انتقل الى جوار ربه في القاهرة بعد عمر حافل بالنضال والتضحية والفداء من اجل اليمن وشعبه.

وعبر تكتل قبائل بكيل عن حزنه العميق لرحيل هذه القامة الوطنية الحكيمه الذي خدم الوطن على مدى عقود طويلة في مختلف المواقع التي تقلدها وادارها بحنكة وحكمه واقتدار، وهو الذي تشبع بالوطنية منذ سنوات عمره الاولى وكانت له مواقف مشرفة ومشهودة في الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامة ابنائه.

وعدد البيان مناقب الفقيد وادواره الوطنية وسجله الحافل بالكفاح والنضال الوطني وتدعيم اواصر الألفة لحل الخلافات على مختلف المستويات الوطنية والقبلية والاجتماعية.

وتوجه رئيس تكتل قبائل بكيل الشيخ صالح محمد بن شاجع باسمه ونيابة عن كافة قيادات التكتل بخالص العزاء وعظيم المواساة الى الشيخ سبأ سنان أبو لحوم وكافة اخوانه واسرة أبو لحوم، والى قبائل بكيل خاصة وقبائل اليمن عامة وابناء الشعب اليمني كافة في هذا المصاب الجلل، سائلا العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.