هنئ العميد يحيى محمد عبدالله صالح - عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، رئيس نادي العروبة الرياضي، منتخبنا الوطني للناشئين بمناسبة فوزه على نظيره السعودية وحصوله على لقب بطولة غرب آسيا للناشئين.
ودعى رئيس نادي العروبة الجهات المختصة والقائمة على الشأن الرياضي في بلادنا للإهتمام بهذه الكوكبة الرائعة وتقديم كل سبل البذل والمساندة والدعم لهم ليكونوا بذرة لمنتخب يمني قوي.

وننشر لكم نص التهنئة :-

أتقدم بإسمي شخصياً ونيابةً عن أعضاء الهيئة الإدارية لنادي العروبة اليمني ومجلس الشرف، وكافة أعضاء الجمعية العمومية للنادي، بأصدق التهاني والتبريكات لمنتخبنا الوطني للناشئين ، الفائز ببطولة غرب آسيا التي اقيمت في مدينة الدمام، والتي أستطاع منتخبنا من خلالها تقديم مستوى كروي رائع وتفوق على نظيره السعودي، بنتيجة 5 أهداف مقابل 4، ومن خلالهم نهنئ كافة أعضاء الجهاز الفني والإداري الذي أتقن وأجاد في إعدادهم رغم قلة الإمكانيات.

لقد أستطاع الرياضيين أن يدخلوا الفرحة إلى قلوب شعبنا، وتمكنوا من توحيد كل التوجهات والإتجاهات، وما الفرحة التي يعيشها شعبنا إلا دليل واضح على أن هذا الشعب يتوق للفرح ويترقبه وينتظره، فقد مل الإقتتال والحروب.
فلله دركم، ومبارك فوزكم، وبهذه المناسبة السعيدة، نتمنى على القائمين على الشأن الرياضي أن يهتموا بهذه الكوكبة الرائعة ومدها بكل سبل النجاح والاهتمام والتأهيل.

العميد
يحيى محمد عبدالله صالح
عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام
رئيس نادي العروبة الرياضي

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.