أعلنت OSN شبكة التلفزيون المدفوع المتخصصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن إطلاق جهاز الاستقبال ذو إمكانية التسجيل OSN Plus HD، أول جهاز بتقنية 3D وHD والمربوط بالانترنت في المنطقة. ويوفر هذا الجهاز إمكانية الولوج إلى مكتبة كاملة من "الفيديو عند الطلب" ليوفر للمشاهدين الولوج المباشر لأحدث الإصدارات والآلاف من الساعات من المحتوى المميز الذي يشمل الأفلام والمسلسلات والرياضة وترفيه الأطفال المتوفرة كلها بمجرد كبسة زر.
وسيفتح OSN Plus HD آفاق جديدة لعالم كامل من الترفيه حيث يتمكن أصحابه من مشاهدة ما يريدون متى يريدون. ومع الولوج المباشر والآمن للآلاف من الساعات من الأفلام من أشهر استوديوهات هوليوود ومائة ساعة من البرامج عبر خدمة "ما فاتك" والمئات من الساعات من المسلسلات التلفزيونية ومائتي ساعة من أفضل برامج المختصة بالترفيه العربي المميز. 
وفور إطلاقه سيوفر هذا الجهاز 500 برنامج للتحميل من ضمنها البرامج العائلية وبرامج الأطفال وأشهر المسلسلات وبرامج ما فاتك بالإضافة إلى الرياضة التي تشمل 40 ساعة شهرياً من المصارعة العالمية الحرة وبطولة القتال المتكامل UFC. وليس هذا فحسب حيث سيوفر OSN Plus HD المحتوى المصمم بشكل خاص من أشهر القنوات مثل فود نتورك وجيم جام وديزني وقناة هيستوري. 
 وعن هذا الجهاز الجديد تحدث السيد ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي في OSN قائلاً: "مع إطلاق الجهاز الجديد نعطي معنى جديداً لتجربة المشاهدة التلفزيونية ونضيف المزيد من الإبداع والتطور التكنولوجي من أجل تزويد مشاهدينا بالمزيد من المرونة والراحة والاختيارات     في المشاهدة. يوفر OSN Plus HD تجربة مشاهدة متكاملة ويضع التحكم الكامل بيد المشاهد حيث يستطيع مشاهدة ما يريد متى يريد عبر منصة آمنة متوفرة على الانترنت. وفي OSN نفهم أهمية التمكن من مشاهدة المحتوى المميز في الوقت الذي يرغب به المشاهد والخدمات والأجهزة

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.