تنطلق صباح يوم غدا السبت بمحافظة المحويت، اكبر حملة نظافة لشوارع وأحياء وحارات عاصمة المحافظة والتي دعت إلى تنفيذها جمعية الهلال الأحمر اليمني تحت شعار (مدينتي أجمل )


وأوضح محافظ المحافظة احمد علي محسن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الحملة مقرر أن يشارك فيها أكثر من خمسة آلاف شخص من الموظفين وأعضاء المجالس المحلية ومنتسبي المؤسسات الأمنية وطلاب المدارس والجامعات والمعاهد والمواطنين عامة. مشيرا إلى أن الحملة التي ستنطلق مهامها تمام الساعة الثامنة والنصف صباح غد ستنفذ وفقا لخطة عملية تم بموجبها توزيع المدينة إلى أربعة قطاعات ستنتشر فرق العمل من المشاركين بما يضمن التمكن من تنظيف كافة الشوارع والأحياء والحارات الواقعة في نطاق عاصمة المحافظة لإظهارها بمظهر حضاري يليق بمكانتها التاريخية والسياحية والاجتماعية كمدينة أثرية وسياحية وعاصمة للمحافظة.


وأوضح أن هذا العمل الوطني يهدف إلى توسيع المشاركة المجتمعية والشعبية مع جهود قيادة السلطة المحلية للارتقاء بمستوى النظافة والحفاظ على البيئة، داعيا إلى التفاعل الإيجابي مع هذه الحملة.


وكان خطباء المساجد في محافظة المحويت قد تناولوا في سياق خطبتي الجمعة اليوم قضية النظافة العامة للشوارع والأحياء والمساكن كواجب ديني ومظهر حضاري، داعيين أبناء المحويت عامة إلى التفاعل الجاد مع حملة النظافة.


سبأ

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.