دشن أمين العاصمة صنعاء عبدالقادر علي هلال اليوم حملة إفطار الصائم نظمها مؤسسة همة شباب للتنمية بصنعاء تحت شعار" لسانك عنوان إيمانك" بمشاركة نحو 300 شاب متطوع.
تهدف الحملة التي تستهدف توزيع وجبة إفطار أساسية لأكثر من 40 ألف صائم خلال شهر رمضان المبارك بينهم رجال المرور والأمن والعمال والمواطنين بمختلف مناطق أمانة العاصمة.
وفي التدشين أكد أمين العاصمة أهمية مشاركة الشباب الخيرين في الحملات التي تنفذها المؤسسات والجمعيات والمنظمات الخيرية والشبابية لتجسيد المعاني السامية والأخلاق التي أقرتها الشريعة الإسلامية السمحاء خلال أيام الشهر الفضيل نظراً لما تحمله الحملات الخيرية من دلالات معنوية عظيمة.
وأشاد بجهود الشباب القائمين على الحملة الخيرية الهادفة إلى إفطار الصائم وتعزيز المفاهيم الإنسانية المتمثلة بالألفة وحب الخير للجميع من خلال انتشارهم بالشوارع الرئيسية والفرعية في مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء لتقديم وجبة الإفطار للصائمين.
من جانبه أوضح المشرف العام لحملة إفطار الصائم عدنان القصوص أن الحملة تأتي في إطار مجموعة من الأنشطة التي تعتزم مؤسسة همة شباب للتنمية تنفيذها خلال شهر رمضان والتي تشمل " حملة رمضان لإطعام الأسر الفقيرة "و " همتنا عطاء .. إتقان وبناء " و " حملة ما زاد من طعامي " و" مشروع مسابقة الحي المثالي " تحت شعار " غداً بالإتقان نبنيه ".
حضر التدشين مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مجيب الفاتش ومدير شرطة السير بأمانة العاصمة العقيد عبدالكريم الجائفي.

سبأ

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.