شكل الوجه للمرأة هو الذي يحدد السمات الرئيسية لها، والوجه بالتأكيد يحوي على الشفتين والعينين والخدين، وكل جزء من هذه الأجزاء له الدور البالغ في إظهار الملامح التفصيلية في الوجه، وفيما يخص الحاجبين الذين يعلوان العينين، فإن لهما أهمية كبيرة في تناسق شكل الوجه مع باقي الأجزاء، فكيف تحصلين على إطلالة مميزة من الحواجب العريضة بطريقة طبيعية؟؟
 
• استخدمي بودرة الحواجب والفرشاة الخاصة بها بدلاً من الأقلام، نظراً لأن الأقلام تؤدي إلى تساقط شعر الحواجب على المدى الطويل، واحرصي على أن تكون البودرة أفتح بدرجة من درجة الحاجب حتى لا يكون المظهر حادًا.
 
• قبل وضع البودرة قومي بتمشيط الحاجب بواسطة الفرشاة ، ثم حدّدي شكل الحاجب الذي تريديه، ولكن عليك بالتحديد من الداخل إلى الخارج.
 
• املأي الفراغات الموجودة بين شعيرات الحاجب بشكلٍ خفيف، ولكي تملئي أماكن التحديد يفضل ألاّ يوضع كمية كبيرة من البودرة على الفرشاة أثناء الرسم، كي يظهر الحاجب بشكل طبيعي.
 
• ضعي مساءً، لأن أضواء المناسبات الليلية المتلألئة تحجب التباينات، طبقة أكثر سماكة بعض الشيء من ظلال الجفون، من ثم ارسمي خطوطاً لتحديد معالم الحاجب، ثم امسحي الإطار باتجاه الداخل بواسطة الفرشاة الخاصة بها.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.