تتفرد قناة "الإرث النبوي" الفضائية بعرض مجموعة من البرامج الدينية المتميزة، خلال شهر ربيع الأول الجاري، حيث تميز مضمون البرامج بدقة الإعداد وحسن العرض والتقديم.
وهدفت مجمل البرامج باستعراض سيرة المصطفى محمد - صلى الله عليه وسلم- بطرق مختلفة وبعرض بسيط، ليسهل على المشاهد متابعتها وتبادلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 فيما حرصت إدارة الإنتاج بالقناة بتحقيق التنوع بين المضامين وتعدد الدعاة والشيوخ، لتقدم للمتابع الكريم متعة المشاهدة وجملة من القيم والفوائد الثمينة.
وينطلق جدول المشاهدة - طيلة أيام وليالي شهر ربيع الأول - من السادسة والنصف مساء من برنامج “مفاهيم يجب أن تصحح” في جزءه الثالث الذي يقدمه السيد أحمد محمد المالكي، ليعقبه برنامج “إنها النبوة” للشيخ عمر الراعي وذلك في السابعة والنصف مساء، فيما يقدم فضيلة الشيخ أسامة منسي برنامج “الأمنة” في تمام الثامنة مساء.

 بينما يقدم الدكتور سيد عبدالباري برنامج “جوهر الحسن” وذلك في الثامنة والنصف مساء، ويأتي بعده برنامج “المعلم” للدكتور عبداللاه العرفج في تمام العاشرة مساء.
وفي العاشرة والنصف مساء يقدم الداعية و الدكتور أحمد الحبشي برنامج “وأبشروا”، ليقدم بعده عمرو حسن برنامج “أصل الجمال” وذلك في الحادية العشر والنصف مساء.

فيما يقدم فضيلة الشيخ محمد الكتاني برنامج “مدينة العلم” كل يوم أحد في تمام الحادية عشر مساء، ليقدم بعده الشيخ أسامة الرفاعي برنامج “وإنك لعلى خلق عظيم” كل ثلاثاء في تمام الحادية عشر مساء.
كما يتخلل قائمة البرامج لشهر ربيع الأول، مجموعة من الوصلات الإنشادية المتميزة، من ضمنها “فبذلك فليفرحوا” الذي يعرض في تمام التاسعة مساء، و “الجلسات الإنشادية” التي يتم عرضها كل خميس وجمعة في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن القناة أطلقت هاشتاق #ربيع_الأنوار عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أرشفة المنشورات والحلقات التي يتم رفعها في حساب القناة في موقع اليوتيوب، لاقى الهاشتاق رواجا وتداولا كبيرا، وسهل للجمهور عملية الحصول على مشاهدة ومتابعة ما فاتهم.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.