عقد اليوم بأمانة العاصمة لقاء تشاوري لأعضاء الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة لمناقشة قانون ضريبة المبيعات.

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بالأمانة حسن الكبوس حرص القطاع الخاص على تنفيذ قانون ضريبة المبيعات وفق قرار لجنة التحكيم التي تم تكليفها بالاتفاق المشترك بين الغرفة التجارية ومصلحة الضرائب ورعاية وزير المالية، مشيرا إلى أن الغرفة التجارية واتحاد الغرف التجارية تعملان بصورة مستمرة ومتواصلة مع مصلحة الضرائب والمختصين في اللجنة المكلفة لحل الخلاف حول نصوص وآلية تنفيذ قانون ضريبة المبيعات.

وثمن اللقاء جهود حكومة الوفاق الوطني واللجنة الوزارية ووزير المالية، الذين قاموا بالتعاون مع القطاع الخاص في حل الإشكال القائم بين مصلحة الضرائب والغرفة التجارية واتحاد الغرف التجارية، بالإضافة إلى استخراج الأرقام الضريبية للتجار.

وتم خلال اللقاء عرض ما توصلت إليه الغرفة التجارية والصناعية بالأمانة من اتفاق مع مصلحة الضرائب حول قانون ضريبة المبيعات، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا والمشاكل المتعلقة بالقطاع الخاص من قبل عدد من المختصين ورجال المال والأعمال اليمنيين.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة محمد صلاح، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ورجال المال والأعمال وسيدات الأعمال وعدد من المهتمين والإعلاميين.


سبأ

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.