الفنانة السورية أصالة نصري تتفاوض مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عضو لجنة تحكيم The Voice لتقديمها بشكل جديد في برنامجها صولا الذي تستعد تصوير الجزء الثالث منه.
وكشفت أصالة أن الضغوط التي كانت تتلقاها من قبل مؤيدي النظام السوري ومعارضي الثورة السورية بدأت في التناقص لأنه ثبت صحة موقفها وتجاوزت إنتقادات مواطنتيها ميادة الحناوي ورغدة معتبره هجومهما فقاعات تعلو ثم تهبط.
وأوضحت المطربة السورية بأن "الوضع في سوريا أصبح مأساة حقيقة ولا يوجد كلمة تصف ما يحدث رافضا أن تغني للوطن المجروح أغنية وطنية وانما تبحث عن أغنية تدوم مثل "ثوار" لأم كلثوم.
وفي سياق متصل أكدت أصالة انها انتهت من تسجيل أغنية "روحي وخداني" من ألبوم "شخصية عنيدة" مع المخرج طارق العريان وتعرض على الفضائيات مع إحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد، كما تستكمل تصويرأغنية "سابني" مع بداية العام الجديد.
وتستكمل أصالة تصوير أخر حلقتين من الموسم الثاني من برنامج "صولا"، وتستضيف من خلالها محمد محيي للإحتفال بعودته بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية، ويتم التفاوض مع شيرين عبد الوهاب لتقديمها بشكل جديد واليسا ومحمد عبده، واضافت نصري أنها حرصت على تقديم البرنامج بعيدا عن ملل البرامج الحوارية، وأنه يعتمد على الصداقة بين الفنانين، وأن ما ميز الموسم الثاني أنه استضاف نجوما يقل ظهورهم الإعلامي مثل وائل كفوري ونوال الكويتية.
وعن تجربة التمثيل، قالت: "أنها تستعد لخوض التجربة مع زوجها طارق العريان من خلال فيلم قصير مدته 20 دقيقة مع ممثل سوري شهير رفضت الإفصاح عن اسمه، وبالنهاية تمنت أصالة أن يعود الهدوء والإستقرار لمصر وأن تعم الحرية سماء الوطن العرب

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.