للمرة الأولى في مشوارها الفني تقدم الفنانة المصرية داليا البحيري على تقديم الدراما الكوميدية من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد "يوميات زوجة مفروسة".
وقالت البحيري في تصريح لـ"العربية.نت" إن إعجابها الشديد بالسيناريو، هو السبب الرئيسي لموافقتها على القيام ببطولته، خاصة أنه يدور في قالب اجتماعي كوميدي، ويناقش واقع البيت المصري الآن.
وأوضحت أن تحويل المسلسل إلى "سيت كوم" أمر وارد، مؤكدة في الوقت نفسه أنه لم يتم الاتفاق بعد على الخطوط العريضة للمسلسل، والأبطال المشاركين لها في المسلسل.
وأشارت إلى أنها أبلغت موافقتها لقطاع إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي المنتج للمسلسل، وستعقد جلسات مع مؤلفة العمل الكاتبة أماني ضرغام والمخرج عمرو عابدين، للتوافق على الفريق المشارك، وإمكانية تصوير "يوميات زوجة مفروسة" مبكراً للعرض خلال شهر رمضان القادم.
"في غمضة عين"
وفي سياق متصل أعربت البحيري عن تشوقها للانتهاء من تصوير مسلسلها "في غمضة عين" الذي استمر العمل فيه أكثر من 10 أشهر، خاصة أنه من المنتظر عرضه خلال شهر يناير القادم.
وأضافت أنه لم يتبق لها سوى 15 يوماً للانتهاء منه تماماً، ولكن الوضع السياسي الذي تمر به مصر، فضلاً عن الخلافات المستمرة في المسلسل، هي العائق وراء عدم الانتهاء منه حتى الآن.
يُذكر أن داليا البحيري تقوم ببطولة "في غمضة عين" مشاركة مع المطربة أنغام، وأحمد وفيق ومحمد الشقنقيري ورجاء الجداوي.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.