احتفت مؤسسة اليتيم التنموية بمحافظة حضرموت بالعرس الجماعي الرابع لـ200 عريس وعروس من محافظات" حضرموت الساحل والوادي وارخبيل سقطرى، وشبوة، والمهرة " وذلك ضمن مشروع العرس الجماعي الرابع بدعم أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني .

وفي الحفل هنأ وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث العرسان بزواجهم الميمون ومباركا لهم هذه الفرحة العامرة وأسرهم وذويهم.

وأكد أن هذا العرس الجماعي يمثل خطوة جيدة في سبيل تجسيد روح التكافل الاجتماعي وسط المجتمع والاهتمام بشريحة الأيتام والوقوف إلى جانبهم ومؤازرتهم وتقديم لهم يد العون والمساعدة لإنجاح زواجهم وتسيير أمور حياتهم لما بعد الزواج .

داعيا القائمين على المؤسسة إلى بذل مزيد من الجهود والتواصل مع مختلف الجهات بهدف استمرارية وتواصل مسيرتها التنموية والخيرية التي تعود بالنفع والفائدة للأيتام.

من جانبه استعرض مدير العلاقات العامة بمؤسسة اليتيم عبدالرحمن باهرمز برامج المؤسسة بالمحافظة الهادفة إلى رعاية وتأهيل الأيتام حرفيا ومهنيا وتمكينهم على الاعتماد على الذات وتشجيعهم على الانخراط في سوق العمل..مبينا ان المؤسسة ستوفر خلال العام القادم كفالة وتدريب 400كفالة تدريبية وتعليمية للايتام .

بدوره أعرب الشيخ عبدالعزيز عوض التميمي في كلمة له عن سعادته العامرة في مشاركة العرسان فرحتهم وابتهاجهم ..شاكرا الداعمين لهذا المشروع الخيري .

تخلل الحفل تقديم وصلات فنية و تراثية واسكتشات مسرحية معبرة .

حضر الحفل عضو مجلس النواب المهندس محسن باصرة ومدير امن ساحل حضرموت العميد فهمي الصيعري والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المكلا محمد احمد بن زياد وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية

سبأ

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.