أشاد مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع بالبطولات النادرة والصمود غير المسبوق والاستبسال الذي أبداه ويبديه حماة الوطن من رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الثورية وهم يتصدون للعدوان السعودي الاجرامي الغادر ويواصلون تطهير محافظات الوطن من عناصر الشر والارهاب القاعدي.
وحيا المصدر بطولات الرجال الاشاوس في صنعاء وعدن وصعدة وأبين ولحج والضالع وتعز والحديدة وغيرها من المحافظات مؤكداً على أن جرائم المعتدين لن تسقط بالتقادم وان البطولة والشجاعة والفداء هي سمات المقاتل اليمني المخلص لوطنه وشعبه.

ودعا المصدر الجميع في الوطن الى رفع مستوى اليقظة والجاهزية والثقة بالنصر وعدالة القضية التي يقاتلون من أجلها،النصر لليمن وقواته المسلحة والأمن الباسلة والخزي والعار للمعتدين الآثمين ومن تحالف معهم.


من جهة ثانية عبر المصدر عن الادانة الشديدة للعدوان الذي تشنه السعودية والدول المتحالفة معها ضد الشعب اليمني وقواته المسلحة والأمن.. وحمل المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية سبأ المعتدين نتائج جرائمهم الشنيعة بحق أطفال ونساء وشيوخ ابناء اليمن العظيم وبنيته التحتية ومقدراته الاقتصادية والثقافية والدفاعية والأمنية.



وأكد المصدر العسكري بأن الشعب اليمني يقف اليوم بعزيمة أقوى الى جانب مؤسسته الدفاعية والأمنية ويحقق الانتصارات المتلاحقة ولن تثنيه الهجمات الجوية المعادية التي لا تفرق بين طفل ومقاتل وبين معسكر ومشفى.


ودعا المصدر كل الأشقاء والأصدقاء الى ادانة هذا العدوان الهمجي ووضع حد فاصل له مهيباً بكل القادة والضباط والصف والجنود الى الوحدة والتآزر والتلاحم وضرب أروع الأمثلة في الصمود والاستبسال والتضحية والفداء.. مؤكداً أهمية التعاون الوثيق مع أبناء الشعب في مختلف محافظات الوطن اليمني الكبير وملاحقة عناصر الارهاب وكل القتلة ليظل وطننا أمناً مستقراً وموحداً ولا نامت أعين الجبناء.

حول الموقع

مركز الإعلام التقدمي مؤسسةٌ إعلاميَّةٌ تابعة لـ(ملتقى الرقي والتقدم) تُعنى بخلق ثقافة وطنية مدنية علمانية.